الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي نُصب للفخر العربي

الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي نُصب للفخر العربي
تأكد لي بعدما حصلت على شهادتي و تعينت بها في شركة اطارات كبرى بالشرق الأوسط أن قوة شهادات الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي تعادل نفس قوة أي شهادة بريطانية أخرى من أي جامعة بريطانية معتمدة سواء تم الحصول عليها بنظام التعلم عن بعد أو بنظام التعلم الحضوري التقليدي. و خاصة بعد ما استفدت من حصولي على الخدمات الإضافية سواء في المصادقات الدولية على شهاداتي و التي هي مصادقة قسم التوثيق القانوني في بريطانيا و مصادقة المسجل العام للشهادات في حكومة المملكة المتحدة و مصادقة الممثل المفوض لجلالة ملكة بريطانيا في حكومة المملكة المتحدة و مصادقة قسم الاعتماد الدولي في وزارة الخارجية البريطانية ومصادقة قسم الاعتماد الدولي سفارة بلدي في لندن.
و بخصوص الوطن العربي مش بس بلدي لا دا كل أسواق العمل العربية في جميع الدول العربية فيها إقبال كبير لخريجي الأكاديمية العربية البريطانية و بالذات كبرى الشركات التي زاد فيها نسبة قبول اجراء المقابلات الشخصية للسير الذاتية لحاصلين على مؤهل من الأكاديمية العربية البريطانية ممنوح من هيئة البورد البريطاني للمحترفين ، بيضربوا عصفورين بحجر واحد ، لأنهم حصلوا على أحدث العلوم و المعارف المتخصصة و اكتسبوا أفضل المهارات المهنية والخبرات العملية من جهة ، وحصلوا على شهادات موثوقة و معتمدة و عليها إقبال شديد من أكثر المؤسسات شهرةً . يعني ضمنوا شغل أرقى الشواغر و المناصب العليا و خاصةً الإدارية منها و خاصة اللي في مستوى الإداري و الاستشاري و الخبير . و أثبتوا جدارتهم في قدرتهم على تسيير العمل و انجاز المهام بالشكل الأكثر تألقاً و تميزاً مما يثبت أن خريجي الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي هم الأجدر بالشواغر ككوادر بشرية مهنية متألقة في أسواق العمل العربية. و بهذا يكون الواقع قال بنفسه أن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي نُصب للفخر العربي.
وكيفما كان استطاع خريجي الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي اثبات ذلك، من خلال جدارتهم في وظائفهم بفضل دراستهم في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و حصولهم على مؤهلات معتمدة قوية لتعليم بريطاني قوي موثق بشهادات و مصادقات و اعتمادات لا تصدر إلا على كل مؤهل أكاديمي أو مهني بريطاني قوي . والخبرات و المهارات التي تعلمتها من خلال الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي هي مهارات عديدة منها القدرة على التفكير المنطقي و القدرة على التعامل مع المشكلات التي تواجهني أثناء العمل مع زملائي و غيرها مما منحني قدرة متميزة على اتخاذ القرارات و التصرف السريع في المواقف الصعبة .
فشكراً للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي التي قدمت لنا فرص رائعة و برامج و مقرراتهي نخبة مختارة من البرامج الدراسية المميزة في بريطانيا مما يؤيد الحاجة الملحة لخريجيها في سوق العمل العربي ككل و لهذا السبب تحديداً أرى أنه قد حققت الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي سمعة منقطعة النظير من خلال العلاقة الوطيدة و المستمرة و المتنامية بينها و بيننا كطلابها و أصدقاء الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .